اسعار الأضحية في السودان.. خروف “لوشي” الأعلى سعرا باسواق الماشية وهذا هو سعره


كعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان في إطلاق التقليعات والألقاب مع كل موسم أو حدث أو مناسبة.ومع قدوم عيد الأضحي المبارك تسابق مرتادي قروبات موقع التواصل فيسبوك على إطلاق الالقاب على خراف الأضحية.
وبحسب متابعات محرر موقع النيلين لهذه الصفحات والقروبات التي تنشط على فيسبوك فقد حصل أضخم خروف في سوق الماشية على اسم حسناء الإعلام ونجمة السوشال ميديا لوشي كدلالة على عظمته وإرتفاع سعره حيث بلغ سعره حسبما قرأ محرر موقع النيلين ٣ الف جنيه سوداني.
الجدير بالذكر ان مذيعة قناة سودانية ٢٤ قد اصبحت النجمة السودانية الاشهر داخل مواقع التواصل ولا يمر يوم على الصفحات والمواقع السودانية دون نشر اخبارها وتفاصيلها بدرجة اثارت حفيظة المتابعين.
الحسناء السودانية آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي واصلت تصدرها لقائمة الشخصيات السودانية الأكثر متابعة على فيسبوك وحققت رقم قياسي في عدد متابيعينها على حسابها الرسمي بفيسبوك حيث أصبح يتابعها أكثر من 112000 شخص .
#النيلين

هناك تعليق واحد:

  1. خروف سوداني
    للحصول على خروف سوداني عليك زيارة موقعنا حيث اننا نعمل على تقديم كافة الخدمات التى عن طريقها سوف تتمكن من الحصول على هذة الخدمة على أعلى مستوى من التميز والاتقان وفى اسرع وقت ممكن لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على خروف سوداني و خروف سواكني سوداني و غنم سوداني و السواكني السوداني
    خروف سواكني سوداني

    https://www.alsoug.com/

    ردحذف