زواج سودانية كوميديه

نتيجة بحث الصور عن قصة زواج سودانية كوميديه

👩‍💼 اتصلت ليهو وهي بتبكي 😭
👨‍💼 مالك في شنو? حصل شنو وريني 👏
👩‍💼 بصراحه حبيبي اتقدم لي عريس وابوي موافق عليهو😞
👨‍💼عريس شنو ومن وين ظهر?
👩‍💼 مغترب جاء من دبي وحددو العرس بعد اسبوع لانو مستعجل😢
👨‍💼وانتي رايك شنو ?
👩‍💼انا رفضت وغيرك ماعاوزه لو اموت عشان كده كلمتك عشان تتحرك😞
👨‍💼خلاص ماتبكي وانا بحسم الموضوع

طوالي مشي قابل ابو البنت🚴‍♀

👨‍💼ياحاج بصراحه انا عاوز بنتك علي سنه الله ورسوله ونحنا بنحب بعض من بدري
👳شوف ياولدي والله البت قسمتها جاتها وانا اديت كلمه لرجال والعرس اتحدد ومااظن تاني عندي بنات للزواج✋
المهم استمر الشاب وابو البنت في الحديث لساعتين وخرج الشاب غاضبا 😡
وجاء يوم العرس والبنت تبكي بحرقه بعد موقف عائلتها واصبحت امام الامر الواقع ان تتزوج من المغترب وذهبت الي الكوفير🙊
وجات صحبتها قالت ليها العريس جاء عشان يسوقك الي الكوشه 😡
والعريس جاء وقف قدامها 😱
وهي بتبكي وراسها للارض 😭
قال ليها ارفعي راسك يااحلي عروس وملكه جمال الكون وانتي اصبحتي حياتي ❤️
رفضت انها تعاين ليهو في الاول لكن عاينت ليهو وكانت المفاجاه😱
ده حبيبا زاتو وبقت مامصدقه من الفرحه وبقت تضحك 😍
قال ليها ابوك قال لي سعاده بنتي معاك اهم شئ في الدنيا وانا عايز اشوفها سعيده وموافق وحاعتذر للمغترب واقول ليهو البنت رفضت✋

وتم العرس وعاشوا في سعادة 🌷🌹🌹

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق