أجمل النكات السودانية


واحد شغال في مؤسسه حكوميه لا بصلي

 ولا بصوم اسمو طلع في كشف الموظفين

 الماشين الحج وهو بودع في الجيران ماشي

 علي المطار جارو رباطابي قال لي

 اول مره اشوف لي زول يبدا اركان الاسلام من ورا





فى مرا عضاها كلب بتجى تاخد 

الحقن يوميا لما تمت العشرة حقن 

واحد من الدكاترة قال ليها حقو تمشي تشوفى 

الكلب عشان لو مات نوقف الحقن مشت تشوفو عضاها تاااانى





رباطابي معزوم عند صاحبو والرباطابي

 جااااااع شديد قال لصاحبو اخرتو الغداء 

صاحبو قال ليه خلي باقي الناس تجي

 عشان يرمو القراصة الرباطابي

 قال ليهو دي قراصة ولا قرعة




رباطابي​ قافلة معاهو سافر السعودية

 كايس لي شغل نزل المطار واستلمو

 جوازو ضابط المطار عاين لي الاسم

 مسااااافة وقال للرباطابى انت اسمك مهدي 

نمر الرباطابي قال ليهو آاي ياهو إسمى

 الضابط قال ليهو بس نمر دة اسم حيوان

 الرباطابي قال ليهو نان فهد دة كهربجي​




رباطابي جاهو شحاد قال ليهو اديني جنيه

 الرباطابي طلع جنيه اداهو فجأه اتلمو

 ليك فيهو الشحادين كلهم قال ليهم

 انا اديتو جنيه ما كرت احمر



رباطابي نزل ضيف على جماعة عندهم

 كمية من الخرفان كان فاكرهم ح يضبحوا ليهو 

خروف جابو ليهو ثيرمس شاي سادة ونسوا

 الموضوع بعد شوية ظهر خروف طالع من الزريبة

 ينطط قدام الرباطابي قاموا رجعوه الزريبة تاني الخروف 

جا ينطط قدام الرباطابي تاني رجعوه

 الرباطابي قال للخروف ما قصرت سويت العليك




مسطول سالوه عن حال البلد

 قال والله البلد بقت زي صلاة الجمعة في السجن

 قالو ليهو كيف قال الامام مجرم والمؤذن نشال والمصلين حرامية


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق