محمود عبدالعزيز - يا رائع - كلمات


يارائع جفيتني .. وأنا ضـائع تعـال لي
الخـده لال تعــال لي .. دقـائق قٌـلال تعـال لي
معني الدلال تعـال لـي .. والحـب حـلال يا عيني
ضنـاني الجـوى تعـال لي ... وشـوفتك دوا تعــال لي
عـارف الهـوى تعـال لي .. والأرواح سـوا تعـال لي
يا مـزدهـر تعـال لي .. زينـة الـدهـر تعـال لـي
في شـاطئ النهـر تعـال لي .. بين الزهـر تعـال لي
ظبـي الأراك تعـال لي .. لي حنيف ضراك تعـال لي
خلينـي أراك تعـال لي .. مـا بريـد براك تعـال لي
يا مـزدهـر تعـال لي .. زينـة الـدهـر تعـال لـي
في شـاطئ النهـر تعـال لي .. بين الزهـر تعـال لي
الما شاف سروح تعال لي .. أشفي الجروح تعال لي
أنا لي روح تعالي .. قبال تروح يا عيني
ناير الخدود تعالي لي .. سيب الصدود تعال لي
خلي ودود تعالي لي .. بجبك بالحدود يا عيني
ظبي الحقول تعال لي .. سوي الأصول تعال لي
بين الفصول تعالي لي .. وعز الرسول تعالي لي

يا رائع جفيتني ..وأنا ضـائع تعال لي .....

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق